recent
أخبار ساخنة

إعلاميات عربيات تألقن بظهورهن على الشاشة

إعلاميات عربيات تألقن بظهورهن على الشاشة
لكل منهّن طريقتها الخاصة في التقديم والظهور أمام المشاهد، حظين بإعجاب الجماهير.



شهد محمد بلان

مذيعة أخبار نشرة التاسعة تعمل حاليا في قناة ام بي سي، من مواليد أكتوبر 1988 سورية الأصل من مدينة السويداء تنحدر من عائلة فنية، فابن عم والدها المطرب الراحل فهد بلان، تخرجت من الجامعة الامريكية في دبي عام 2011 من كلية الشيخ محمد بن راشد للإعلام وتخصصت في الإخراج وصناعة الأفلام، عملت في تلفزيون دبي لمدة سنتين وكانت تقدم برنامج سياحي بإسم الموعد على قناة دبي.




ولاء الفايق

إعلامية ناجحة في الشرق الأوسط، لاقت شهرة واسعة بسبب النجاحات الكبيرة التي حصدتها خلال مسيرها العملية، تمتلك كاريزما حضور مميز، لديها خبرة في مجال الموضة، وتقد برنامج Trending إنسانة حالمة، طموحة جداً يتخطى طموحها حدود الفضاء، تحب التعلم والتجارب الجديدة والمغامرة.





شيمه

إعلامية وممثلة إماراتية، قدّمت العديد من البرامج وكانت أول مشاركة سينمائية لها في فيلم «راشد ورجب» الذي لاقى الكثير من الترحيب في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج. منذ صغرها تعشق وتقلد المذيعات والممثلات والمغنيات ولم يخطر ببالها يوماً بأنها ستظهر على إحدى الشاشات، أين تم ترشيحها لتقديم برنامج في إحدى القنوات المحلية.





سالي شحادة جريج

عارضة أزياء لبنانية وإعلامية، حاملة لقب ملكة جمال سابقة بعدما توجت في 5 أكتوبر 2014 بمسابقة ملكة جمال لبنان، بدأت بتقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج «صحتكن بالدني» على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال أواخر 2017 إنتقلت مع عائلتها إلى الإمارات لتستقرّ هناك وقدمت برنامج The insider بنسخته العربية على تلفزيون دبي.

google-playkhamsatmostaqltradent