recent
أخبار ساخنة

الإعلامية الإماراتية المتألقة مهيرة عبدالعزيز - السيرة الذاتية

مهيرة عبد العزيز، إعلامية إماراتية، تحمل ماجستير في الهندسة المعمارية من كندا، ونال مشروع تخرجها على الميدالية الذهبية للتميز من المعهد الملكي للهندسة المعمارية في كندا ونشرت في مجلة كانيديان أركيتيكت.



الا أن مسارها في الإعلام انطلق من إذاعة العربية وقدمت برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة سي أن بي سي والتحقت بالعمل في قناة العربية كمراسلة ثم أصبحت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه «في الموقع» على قناة العربية لمدة موسمين إضافة لعملها كمذيعة برامج في قسم الاقتصاد وقامت بتغطية العديد من المنتديات العالمية وأجرت العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات، بعدها أطلت ببرنامج صباح العربية وإنضمت لتقديم برنامج كلان نواعم.



وأختيرت من قبل مؤسسة محمد بن راشد لإستضافة الحدث السنوي لصناع الأمل، وبدأت بتقديم برنامج غداً أجمل، وفي 2021 تم اختيارها كأول مذيعة عربية على تيك توك لتقديم برنامج «تعلم على تيك توك» الذي عرض في تاريخ 25 فبراير 2021.



وإلى جانب عملها في الإعلام دخلت غمار التمثيل بعدة أدوار ومسلسلات حيث مثلت دور المذيعة في مسلسل سيلفي في جزئيه الأول والثالث، ومسلسل الديفا.



google-playkhamsatmostaqltradent