recent
أخبار ساخنة

مي العيدان تتغزل بنيكول سعفان وتسخر من أصالة نصري

أثارت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، الجدل مؤخرا لى مواقع التواصل الاجتماعي بهجوكها المتواصل على الشخصيات الاعلامية و الفنية، بحيث لاتزال الحرب الكلامية بينها و بين الفنانة السورية أصالة نصري، وتوجيه رسالة إلى نيكول سعفان و طارق العريان تضمنت سخرية من أصالة.



وتهكمت مي العيدان في رسالتها على أصالة نصري واصفة إياها بـ أم كرش وذلك بعد أن سخرت منها من قبل وأطلقت عليها لقب الحامل في الشهر العاشر.



ولم تكتفي الاعلامية بالوصف، بل نشرت صورة لطارق العريان ونيكول سعفان معاً موجهة تهنئة للأول بعيد ميلاده ووصفت عارضة الأزياء بالجميلة، بحيث علقت على الصورة قائلة: "عيد ميلاد سعيد للمخرج المميز والرائع طارق العريان. . والله أحلى عيد ميلاد مع الجميلة نيكول سعفان. . الله لا يحرم الحبايب من بعض، دي الستات مش الكائنات أم كرش".



ويذكر أن مي العيدان شنت هجوماً على أصالة نصري منذ أيام وسخرت من إطلالة أصالة نصري في الكليب الأخير لها، وكتبت عبر حسابها الشخصي على تويتر قائلة: "والله وايد حبيت عليج ستايل معالي زايد الله يرحمها.. بس للأمانة عليها وايد أحلى".

وجاء هذا الهجوم الأخير على الفنانة السورية بعد أن حولت أصالة نصري الإعلاميات الثلاث إلى شخصيات كرتونية دون الإشارة إليهن إلا أن المتابعين استنتجوا الأسماء خاصة بعد الأزمة التي وقعت بينهم مؤخراً.


google-playkhamsatmostaqltradent